الأحد، 20 مارس 2016

شركة الدوسري لرش البق بجدة

شركة الدوسري لرش البق بجدة




البق من الحشرات المزعجة و أيضا من الحشرات الضارة لأنها من الحشرات التي تنشط ليلا و تزعج النائمين و تؤرق نومهم و أيضا تعتبر من الحشرات الضارة لأنها تمتص دم الإنسان و تتغذي علية و هذه الحشرات يجب التخلص منها فور وجودها لأنها حشرة مؤذية و تتعرف علي ضحاياها النائمين من درجة حرارة الجسم و أيضا من ثاني أكسيد الكربون الذي ينتج من الإنسان أثناء عملية الزفير و تمتص دم الإنسان في مدة لا تقل عن 3 دقائق و لا تزيد عن 10 دقائق و وجد العلماء أن البق يفرز مادة مخدرة و ذلك حتى لا تشعر الضحايا بها إثناء النوم  و أيضا تفرز مادة لعابية أثناء امتصاصها الدم و ذلك لمنع الدم من التجلط و سحبة بكل سهولة من الإنسان و هذه الأمور تجعل البق من أكثر الحشرات خطورة علي صحة الإنسان  .

شركة الدوسري لرش البق في جدة

ما تأثير لدغات البق علي صحة الإنسان ؟؟

البق مثل البعوض يستخدم منقار طويل و يمتص بة الدم من جلد الإنسان و يحدث ذلك أثناء النوم لأن حشرة البق تنشط ليلا و تختبئ بالنهار و تختلف أعراض لدغات البق من شخص لأخر فنجد بعض الأشخاص يشعرون بتورم خفيف و حكة في المكان المصاب من الجلد و البعض الأخر لا يشعر بأي شيء و بالرغم من أن حشرة بق الفراش تحمل العديد من الجراثيم إلا أنها لا تنقل أي أمراض للإنسان و الأثر الوحيد هو الحكة و التورم و تتسبب في إزعاج النائمين و تؤرقهم .

كيف تبدأ الإصابة ببق الفراش ؟

يعتقد الناس أن البق ينشأ من العدم و لكن بق الفراش من الحشرات الرحالة التي تنتقل من مكان لأخر عن طريق الأمتعة و الحقائب و أيضا تنتقل مع الأثاث المستعمل فيجب فحص الأثاث عند شرائه و قبل دخوله المنازل و حشرة البق من الحشرات الصغيرة التي تختبئ في أضيق الأماكن مثل ثنايا المراتب و المخدات و في الشقوق الضيقة و بوجود حشرة واحدة في المكان يؤدي ذلك إلي وجود أجيال من البق لأنها تتكاثر بسرعة و لذلك يجب التخلص منها نهائيا فور و جودها عن طريق الاستعانة بأفضل الشركات و هي شركة الدوسري لرش البق بجدة .

مميزات شركة الدوسري لرش البق بجدة

عزيزي العميل شركة الدوسري لرش البق بجدة  افضل شركة مكافحة البق بجدة فهي  من أقوي الشركات التي تعمل في مجال رش البق في جدة بل في المملكة العربية السعودية و ذلك لما توفره لعملائها الكرام من مميزات و خدمات لا تجدها إلا في شركتنا و سأعرض مميزات شركتنا كالأتي :

  1. الخبرة و الكفاءة : تتمتع شركة الدوسري لرش البق بجدة بالخبرة العالية في رش البق لأنها تعمل منذ عدة سنين في هذا المجال و أيضا تتمتع بالكفاءة العالية و المهارة و الدقة في انجاز عملية رش البق .

  1. العمالة المدربة : تمتلك شركة الدوسري لرش البق الكثير من العمال المدربون علي أفضل الطرق لرش البق و أيضا يتمتعون بالخبرة و المهارة في انجاز عملية رش البق و أيضا لدينا من ضمن فريق العمل مهندسون متخصصون و ذلك لتزويد العمال بالطرق الحديثة التي تكتشف في رش البق فشركتنا تتابع التطورات العلمية .

  1. أفضل المبيدات الحشرية : تحرص شركة  رش مبيدات  البق بجدة شركة الدوسري علي اختيار أفضل المبيدات الحشرية التي تستخدم لرش البق و تستخدم المبيدات المستوردة من الخارج و التي تكون آمنه صحيا و مصرح بها من وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية .

  1. أرخص الأسعار : شركة الدوسري لرش البق بجدة أفضل الشركات من حيث الخدمات و أيضا من حيث الأسعار فهي تتعامل بأرخص الأسعار و تتحدي باقي الشركات التي تعمل في نفس المجال بأسعارها المناسبة لجميع العملاء .

  1. العروض و الخصومات : شركة الدوسري لرش البق بجدة تختلف عن باقي الشركات فهي تقدم أفضل العروض و الخصومات الهائلة لجميع العملاء علي مستوي المملكة العربية السعودية .

  1. السرعة : تتسم شركة الدوسري لرش البق بجدة بالسرعة و الدقة في انجاز عملية رش البق فلدينا فريق عمل متميز يقوم بمهمته في وقت  قياسي و يستخدم أفضل أدوات الرش و هذا يسهل عملية القضاء علي البق نهائيا و في أسرع وقت ممكن .

شركة الدوسري لرش البق بجدة

عملاؤنا الكرام ,, شركة الدوسري لرش البق بجدة من أفضل الشركات الموجودة في المملكة العربية السعودية و تقدم أفضل الخدمات و المزايا لجميع العملاء لامتلاكها كل الإمكانيات التي تساعدها علي ذلك و تتعامل مع الجميع بأرخص الأسعار كما تقدم العديد من الخدمات الاخري غير رش البق بجدة حيت تمتلك شركة الدوسري افضل شركة تنظيف خزانات مياه بجدة كما تمتلك شركة مميزة لنقل العفش بجدة   و إذا أردت الاستفادة من خدمات شركتنا أتصل و سنصلك في الحال .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق