الجمعة، 15 أبريل 2016

شركة الدوسري بجدة ارخص الخدمات بالضمان

شركة الدوسري بجدة ارخص الخدمات  بالضمان

توجد الكثير من الشركات التي تقدم الكثير من الخدمات المتنوعة و لكن شركة الدوسري تعتبر أفضل الشركات التي تعمل في مجالات مختلفة مثل رش مبيدات التي تعمل علي  إبادة البق و القضاء علي النمل الأبيض و القضاء علي الحشرات بكافة أنواعها و أيضا تسليك المجاري و تنظيف المسابح و تنظيف و شفط البيارات و أيضا شركة التنظيف الكامل و تنظيف الخزانات و مع كل هذا التنوع فنجد شركة الدوسري ناجحة و متفوقة في كل المجالات المختلفة التي تقدمها و أيضا من الأمور المميزة لشركة الدوسري هو الضمان فشركة الدوسري بجدة تقدم الضمان لجميع العملاء و ذلك بهدف ضمان حق العملاء و أيضا لأننا و اثقون في خدماتنا و اذا اردت التعامل مع شركة الدوسري بجدة فلا تتردد في الاتصال علي شركة الدوسري و الحصول علي المزايا و الخدمات التي تقدمها للجميع .

شركة الدوسري بجدة بالضمان

ما هي المبادئ التي تتبعها شركة الدوسري في جدة ؟؟

توجد عدة مبادئ تتبعها الشركات الناجحة و شركة الدوسري بجدة من أفضل الشركات الناجحة في المملكة العربية السعودية و هذه المبادئ ثابتة في جميع الشركات الناجحة و المنتشرة علي مستوي العالم و ذلك لأن شركة الدوسري تختلف عن باقي الشركات الموجودة في المملكة العربية السعودية و هي كالتالي :

المبدأ الأول : الجودة تتطلب الالتزام الثابت و المستمر .

أول المبادئ التي تتبعها شركة الدوسري بجدة هي الجودة و نجد الجودة لا تتحقق الا بالتزام من الجميع سواء العمال أو الادارة فالكل سواء في الشركة و التزام الادراة يؤدي بالطبع لالتزام العمال من أصغر عامل لأكبر مهندس في الشركة و يجب ان يلتزم الكل بالجودة في العمل ووضع معايير لذلك و يجب ان تكون الجودة رسالة الشركة و هذا ما تعمل به شركة الدوسري في جدة .

المبدأ الثاني : الموظفون هم الأصل في تحقيق الجودة الثابتة و المستمرة .

الشركات القيادية الناجحة تضع معايير و أهداف و خطط للعمال لأن أساس الجودة في الخدمات التي تقدمها الشركات هم العمال الذين يعملون بالشركة و شركة الدوسري من الشركات التي تعطي للعمال اهتمامات كثيرة و متعددة فشركة الدوسري تعطي اهتمام خاصا لعملية اختيار العمال و الموظفين و المهندسين فنجد شركتنا تهتم باختيار العمال الجدد بعناية فائقه و تضع مواصفات ومعايير خاصة للاختيار .

المبدأ الثالث : تحديد مقاييس الجودة و معاييرها و ذلك وفق متطلبات العملاء .

وجود معايير للجودة يؤدي إلي نجاح الشركة و لكن بشرط هو أن تكون معايير و مقاييس الجودة مختارة و محددة وفق متطلبات العملاء ووفق لمتطلبات السوق فمثلا يجب تقديم الخدمة بالأسعار التي تناسب معظم العملاء لكي تنتشر خدمات الشركة في جميع أنحاء المملكة فيكون هناك قيمة نسبية بين الخدمة و الأسعار المقترحة للخدمة .

المبدأ الرابع : استعمال الكثير من البرامج و التقنيات لتحسين الجودة .

شركة الدوسري بجدة تتعامل باساليب عديدة لتحسين الجودة في شركة الدوسري و منح خدمات ذات جودة عالية فمثلا تتبع طرق تدريب العمال علي الوسائل الحديثة و أيضا الادوات و الاجهزة الحديثة و بذلك تقوم بتطوير و تحسين الجودة .

المبدأ الخامس : الجودة عبارة عن عملية لا تنتهي

شركة الدوسري بجدة تتبع التخطيط و التنظيم و الفحص و المراقبة و التحديث المستمر و ذلك لأن معايير الجودة في الخدمات تختلف و لا تظل ثابتة و هذا يؤدي بالطبع الي التطوير المستمر للحفاظ علي عملية الجودة و ذلك للحفاظ علي مكانة الشركة من بين الشركات .

مميزات شركة الدوسري في جدة

  • الالتزام و الخبرة : شركة الدوسري بجدة تلتزم بالواجبات التي تكون عليها و تلتزم بمعايير الجودة و تعمل منذ سنين عديدة في المجالات المختلفة وهذا يكسبها الخبرة و المهارة .

  • أفضل العمال : تقوم الشركة باختيار أفضل العمال ذو الخبرة و المهارة في المجالات التي تتخصص فيها شركة الدوسري بجدة

  • أفضل المعدات : تستورد شركة الدوسري بجدة  أفضل المعدات و ذلك لتقديم أفضل الخدمات لجميع العملاء .

  • أجود المنظفات : شركة الدوسري تستخدم العديد من المنظفات لأنها تعمل في الكثير من المجالات مثل مجال تنظيف  خزانات مياه وغيرها من مجالات التنظيف و تستخدم المنظفات المستوردة من الخارج و الامنه صحيا و مصرح بها من وزارة الصحة في المملكة .

  • أرخص الأسعار : تقدم شركة الدوسري بجدة أرخص الأسعار فشركتنا تتعامل بأسعار تنافسية و لا مثيل لها في السوق .

  • السرعة : تتميز شركة الدوسري بجدة بالسرعة و تقديم الخدمات في وقت قياسي مقارنة بالشركات الأخري التي تكون منافسة لشركتنا في السوق .

شركة الدوسري بجدة

عزيزي العميل ,, إذا أردت الخبرة و المهارة و أيضا شركة محترفة في تقديم الخدمات و تعمل بطريقة محترفة فعليك بشركة الدوسري بجدة فهي من أفضل الشركات و تتخصص في الكثير من المجالات مثل ( إبادة النمل الأبيض _ مكافحة الحشرات _ تنظيف الخزانات _ تسليك المجاري _ تنظيف المسابح _ التنظيف الكامل _ تنظيف و شفط بيارات _ مكافحة البق  ) و إذا كنت تريد تخصص من هذه التخصصات المتنوعة كل ما عليك سوي الاتصال علي أرقام شركة الدوسري بجدة .

  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق